الدكتور غسان السليمان محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

منشآت تعلن عن دورة ” حدد فكرة مشروعك”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” عن تقديم دورة ” حدد فكرة مشروعك” بالتعاون مع ريادة وذلك بداية من يوم 21 أغسطس القادم في جدة.

وسيدور برنامج التدريب المفتوح التسجيل فيه من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة حول التعريف بفكرة المشروع، وكيف تحول فكرة مشروعك إلى مبتكرة، وطرق تحليل أفكار المشاريع، وهل ينطبق عليك صفة الريادي أم لا.

وستقوم الهيئة بتنظيم عد دورات في نفس اليوم في كلًا من جدة وأبها للرجال من الساعة الخامسة مساء حتى الساعة العاشرة، والمدينة المنورة والرياض للنساء من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية مساء.

جدير بالذكر أن “منشآت” تعاونت مؤخرًا اتفاقية تعاون مع كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال؛ لتعزيز التعاون الاستراتيجي في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بما يخدم تفعيل برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية.. إبداع في الريادة الاجتماعية

مسك الخيرية تغلق باب التقديم في منحة إدارة الأعمال بأمريكا الشهر القادم

تغلق مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز ” مسك الخيرية” باب التسجيل للبرنامج التدريبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *