“منشآت” تطلق مبادرة ‎”تحدي مكة” لمساعدة رواد الأعمال في المنطقة

  • أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، مبادرة تحدي مكة في ملتقى بيبان منطقة مكة؛ بهدف إشراك أفراد المجتمع في إيجاد حلول ابتكارية وأفكار إبداعية وريادية بالمنطقة، عبر مساري “الحج والعمرة، والخدمات اللوجستية”.

    ويستهدف مسار الحج والعمرة، إيجاد أفكار إبداعية وحلول ابتكارية تجارية قابلة للتطبيق؛ لتساهم في تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن؛ لتحقيق رؤية المملك باستيعاب 30 مليون حاج ومعتمر بحلول 2030 لرفع نسبة الرضى والجودة المقدمة.

    ويستهدف مسار الخدمات اللوجستية، إيجاد أفكار ابداعية وحلول ابتكارية قابلة للتطبيق؛ لتسهيل توفير الخدمات المقدمة للسكان ولقطاع الأعمال في منطقة مكة المكرمة بأسلوب مبتكر.

    جديؤ بالذكر أن ملتقى “بيبان منطقة مكة”، قدم عددًا من المبادرات والاتفاقيات والمشاريع الريادية، قام بتدشينها صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، من أجل دفع عجلة التقدم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال في المنطقة.

  • عن رواد الأعمال

    مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

    شاهد أيضاً

    السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

    أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.