“منشآت” تطلق حملة للتعريف ببرامجها وخدماتها

أطلقت هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» حملة تعريفية ببرامجها، وخدماتها المُقدمة للمنشآت، ولرواد ورائدات الأعمال، سعيًا منها لتقديم ما يلبي احتياج المستفيدين، ويسهل أعمالهم، ويطورها.

 وأوضح محافظ الهيئة المهندس صالح الرشيد، أن الحملة تسعى إلى توضيح دور «منشآت» في تنمية ورعاية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، عن طريق تنفيذ، ودعم البرامج، والمشاريع، إضافة إلى تعزيز الدورين الثقافي والفكري، وتعزيز ثقافة العمل الحر، وريادة الأعمال، والمبادرة والابتكار، وتنويع مصادر الدعم المالي، أو التطويري أو الاستشاري للمنشآت.

 وأكد الرشيد على الالتزام برؤية «منشآت» لجعل القطاع محركًا أساسيًا للتنمية الاقتصادية في المملكة، وممكّن لتحقيق رؤية 2030 وما بعد، وبرسالتها لتطوير ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لنمكّنها من الازدهار عبر قيادة التعاون مع شركائنا الإستراتيجيين في القطاعين العام والخاص، والقطاع غير الربحي محليًا ودوليًا.

كتب: محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تدعم المتقاعدين في المملكة

التقى أمس الثلاثاء، عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *