“منشآت” تشارك في المؤتمر الأوروبي لمساحات العمل المشتركة بهولندا

شاركت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عبر شبكة حاضنات السعودية، في المؤتمر الأوروبي لمساحات العمل المشتركة، والذي اختتم أعماله أمس الجمعة بهولندا، تزامنًا مع أسبوع ريادة الأعمال العالمي.

وشارك  أكثر من خمسين متحدثا، و500 مساحة عمل مشتركة حول العالم، في جلسات النقاش التي عقدت بالمؤتمر وناقشت عدة مواضيع متنوعة.

وتأتي مشاركة “منشآت” عبر شبكة حاضنات السعودية التي دشنت مؤخرًا لتحقيق المزيد من التواصل بين مساحات العمل المشتركة حول العالم ومساحات العمل في المملكة العربية السعودية، ضمن دورها الرامي لتمكين وتحفيز قطاع حاضنات ومسرعات الأعمال ومساحات العمل المشتركة والريادين في المملك،ة كما اعتمدت منشآت مؤخرًا لائحة تنظيم قطاع حاضنات ومسرعات الأعمال ومساحات العمل المشتركة في المملكة وقامت بإصدار أكثر من ٤٠ تصريحا وذلك لتوفير بيئة مناسبة للاستثمار والتوسع في دعم الابتكار وريادة الأعمال.

وتعرف مساحات العمل المشتركة بكونها كيان قائم على الاقتصاد التشاركي يهدف لتوفير مساحات عمل مشتركة وغرف اجتماعات يمكن تأجيرها بالساعة أو باليوم أو بالشهر، لرياديي الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة والعمل المستقل والشركات، من خلال توفر الخدمات الأساسية من مكاتب مغلقة أو مفتوحة مؤثثة وخدمات الاتصالات والسكرتارية، بالإضافة إلى إمكانية إقامة فعاليات وورش عمل وتوفير الخدمات الاستشارية.

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

المعهد العقاري السعودي ينظم دورات للتسويق 23 ديسمبر

ينظم المعهد العقاري السعودي دورة بعنوان” التسويق العقاري” وذلك يوم 23 ديسمبر الجاري في جدة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.