جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

منتدى الشراكة في البحث العلمى ينطلق غدًا بالرياض

ينطلق غدًا منتدى الشراكة المجتمعية الخامس في مجال البحث العلمي والذي تنظمه عمادة البحث العلمي وبرنامج كراسي البحث في جامعة الامام محمد بن سعود بالرياض.

ويستهدف المنتدى توفير بيئة حوارية متقدمة تجمع الفعاليات المجتمعية: الحكومية، والأهلية، وغير الربحية إلى جانب عدد من النخب المحلية والدولية من الخبراء والمتخصصين لاستعراض السبل والآليات والوسائل الكفيلة بتكامل الأدوار المجتمعية لدعم فرص نجاح رؤية المملكة 2030.

كما سيناقش المنتدى كيفية تعزيز الوعي المجتمعي بمتطلبات الرؤية الجديدة للمملكة، وبضرورة الإسهام الفاعل في دعم نجاحها، وبيان مكانة مؤسسات التعليم  العالي والبحث العلمي في رؤية المملكة 2030، وتحديد المهام العلمية والبحثية المنتظرة لدعم الرؤية، والتأكيد على الأدوار المنتظرة من مؤسسات المجتمع بمختلف مهامها ومسؤولياتها.

وسيتم خلال فعاليات المنتدى إطلاق عدد من المبادرات المجتمعية الحكومية والأهلية وغير الربحية التي تستهدف الإسهام الفاعل في توفير البيئة المواتية لتحقيق الرؤية.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العمل: السماح للمنشآت بتعيين 100% من السعوديين بدوام جزئي

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن السماح للمنشآت الخاصة وأصحاب الأعمال، بتعيين 100% من العمالة الوطنية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *