منتدى الشراكة بين القطاعين العام والخاص ينطلق في الرياض 24 مارس

ينطلق يوم 24 مارس القادم أعمال المنتدى الأول للشراكة بين القطاعين العام والخاص وذلك بفندق الفيصلية بالرياض بمشاركة العديد من مسؤولين في القطاع العام والخاص.

ويقام المنتدى تحت عنوان ” تحديات .. فرص .. نجاحات”، وسيعرض التحديات التي تواجه الشراكة بين القطاعين العام والخاص في المملكة، والمزايا التي توفرها هذه الشراكة لتحقيق رؤية المملكة2030 .

ويهدف المنتدى إلى تناول آفاق الشراكة بين القطاعين العام والخاص والتوجه الحكومي لدعمها الدور الذي قد يلعبه القطاع الخاص والممولون في مساعدة القطاع العام لتعبئة الموارد لمشاريع البنية التحتية.

وتناقش جلسات المنتدى كيفية وضع أطار تنظيمي بين القطاعين العام والخاص في المملكة والتحديات التي تواجههم والفرص التي يمكن استغلالها لتعزيز هذا النوع من الشراكة بين القطاعين.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق ملتقى بيبان لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الرياض 17 سبتمبر

أعلن الدكتور غسان بن أحمد السليمان؛ مستشار وزارة التجارة والاستثمار، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *