منتدى ” التحول في الموارد البشرية” ينطلق غدًا

ينطلق غدًا الأحد منتدى الموارد البشرية، والتي تنظمه الشركة السعودية للصناعات الأساسية” سابك” تحت عنوان ” التحول في الموارد البشرية يُمكن رؤية المملكة 2030″ وذلك في مركز الشركة العالمي بالرياض.

وسيتحدث المنتدى الذي سيرعاه الدكتور علي بن ناصر الغفيص؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية عن دور الموارد البشرية في تحقيق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، وكيفية تحقيق الاستدامة لتتناسب مخرجات التعليم مع احتياجات سوق العمل.

وسيتناول المنتدى أيضًا كيف تستطيع تساهم الموارد البشرية في تطوير المحتوى الصناعي المحلي، ومواكب خطط تنمية اقتصاد المملكة الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يشارك في المنتدى الذي سيستمر لمدة 3 ايام عدد من كبار المسؤولين في القطاعين العام والخاص، وممثلين عن الجهات الحكومية المعنية، ومتحدثين عالميين في مجال الموارد البشرية من داخل المملكة وخارجها.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *