“ملكية الجبيل” تنظم مؤتمرها الأول.. نوفمبر المقبل

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل، في الـ 27 من نوفمبر المقبل، مؤتمر الجبيل الصحي الأول للتخصصات الصحية 2018؛ لتقديم أحدث الممارسات والتقنيات الصحية وتطوير العاملين في المجال الصحي، ويستمر المؤتمر على مدار ثلاثة أيام، في مركز الملك عبدالله الحضاري، .

وقال محمد سند الشمري؛ مدير برنامج الخدمات الصحية، إن مؤتمر الجبيل الصحي الأول للتخصصات الصحية يجمع مختصين من أنحاء العالم؛ لتبادل الخبرات الصحية ونقل التجارب العلمية، كما يقدم برامج توعوية للمجتمع من خلال 12 جلسة وورشة عمل.

ويشهد المؤتمر العديد من الجلسات، منها: مرض السكري والمضاعفات المرتبطة به، وأبرز التطورات المتعلقة بمرض ارتفاع ضغط الدم، والتطورات المتعلقة بأمراض القلب والأوعية الدموية، وأمراض الكلى، ومرض الخلية المنجلية، والأمراض الرئوية، والتقديمات الشفوية، وأمراض الجهاز الهضمي،بالإضافة إلى مختارات من الطب النفسي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الإسكان تخصص أكثر من 117 ألف منتجًا سكنيًا خلال 4 أشهر

قالت وزارة الإسكان، أنها تستعد لإعلان تخصيص 117599 منتجا سكنيًا وتمويليًا حتى نهاية العام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.