ملتقى ريادة الأعمال يوصى بضرورة دعم المرأة السعودية اقتصاديًا

استضافت جامعة عفت مؤخرًا ملتقى “ريادة الأعمال نحو ٢٠٣٠” بحضور العديد من الشخصيات على رأسها غسان السليمان؛ محافظ الهيئة العامة للمنشأت الصغيرة والمتوسطة.

وناقش الملتقى دور ريادة الأعمال في تحقيق رؤية السعودية ٢٠٣٠، وكيفية التعرف على منظومة وبيئة ريادة الأعمال ودور كل من القطاع الخاص والحكومي والتعليمي والتمويلي في تطوير ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وصرح غسان السليمان؛ محافظ هيئة المنشأت الصغيرة والمتوسطة أن ريادة الأعمال تحتل جانب كبير من رؤية المملكة ، ونتمنى من الشباب أن يلجأوا للابتكار حتى لا يتعرضون لمنافسة كبيرة مما سيقلص فرص نموهم.

وأضاف السليمان أن ملتقى ريادة الأعمال والذي عقد بالتزامن مع “اليوم العالمي لرائدات الأعمال” ، أوصى بضرورة دعم المرأة السعودية ومشاركتها في التنمية، وتمكينها اقتصاديا وتقديم كافة التسهيلات لها.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

هيئة السياحة تُكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى الطيران

كرّم الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز؛ رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، البنك الأهلي؛ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *