ملتقى بيبان يناقش اليوم الابتكار في المشاريع الناشئة

يستكمل ملتقى “بيبان 2017” فعاليات يومه الثاني خلال ساعات وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة والعديد من الجهات الأخرى.

ويضم اليوم الثاني من الملتقى العديد من الفعاليات وبرامج تدريب منها، جسلة نقاش حول الهوية التجارية لمشروع ناجح، واستراتيجيات تطوير المشاريع، والابتكار في العلامة التجارية، وكيفية الابتكار في المشاريع الناشئة.

ويتناقش العديد من الخبراء حول التجارة الإلكترونية، وكيفية تحويل فكرتك لمشروع ناجح، وكيف تصبح مورد للخدمات والمواد لسابك، بالإضافة إلى جلسة نقاش حول أساسيات تطبيق الموبايل، وكيفية صناعة نظام فرنشايز مستدام، وإعداد محتوى إحترافي  في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد الملتقى فرصة للتواصل بين المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمنشآت الكبرى،كما يشهد الملتقى حفلًا لتوزيع الجوائز لأفضل الجهات الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال من مختلف القطاعات الحكومية، والتمويلية، والتعليمية، والجهات غير الربحية، والقطاع الخاص، بالإضافة إلى منح جائزة أفضل برنامج للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

كما يهدف المتلقى إلى خلق جو تنافسي بين أصحاب الأفكار من رواد الأعمال والجهات الداعمة، وتسليط الضوء على تنوع إنتاج قطاع الأعمال والمشاريع.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معرض البناء السعودي 2017 ينطلق الإثنين المقبل في الرياض

تنطلق فعاليات معرض البناء السعودي في نسخته التاسعة والعشرين،  في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *