ملتقى بيبان يختتم فعاليته بجلسات عن الفرنشايز

يختتم اليوم ملقتى بيبان فعاليته بعد انعقاده على مدار الـ 4 أيام الماضية بمشاركة العديد من المختصين والمهتمين  المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويناقش اليوم الرابع العديد من الموضوعات المتعلقة بكيفية شراء رخصة علامة محلية أو عالمية بنظام الامتياز التجاري، بالإضافة إلى الاستثمار والتسويق لقطاع الفندقة، ومرحلة الاكتشاف في الشركات الناشئة ،  وكيف تتعامل المنشآت الصغيرة مع البنوك، وكيفية إنشاء متجر إلكتروني.

وتشمل الموضوعات الابتكار في الشركات الناشئة، ومهارات التفاوض، وكيفية تقييم أداء الموظفين.

يعد الملتقى فرصة للتواصل بين المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمنشآت الكبرى،كما يشهد الملتقى حفلًا لتوزيع الجوائز لأفضل الجهات الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال من مختلف القطاعات الحكومية، والتمويلية، والتعليمية، والجهات غير الربحية، والقطاع الخاص، بالإضافة إلى منح جائزة أفضل برنامج للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

كما يهدف المتلقى إلى خلق جو تنافسي بين أصحاب الأفكار من رواد الأعمال والجهات الداعمة، وتسليط الضوء على تنوع إنتاج قطاع الأعمال والمشاريع.

 

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معرض البناء السعودي 2017 ينطلق الإثنين المقبل في الرياض

تنطلق فعاليات معرض البناء السعودي في نسخته التاسعة والعشرين،  في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *