غرفة الشرقية
مقر غرفة الشرقية بالدمام

ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة ينطلق 4 إبريل المقبل

ينطلق يوم 4 إبريل المقبل ملتقى الشراكة السعودية البريطانية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والذي يعقد بمقر غرفة الشرقية بالدمام.

ويهدف المتلقى إلى إلى تبادل الخبرات بين المنشآت الصغيرة والمتوسطة بين البلدين, ونقل أفضل الممارسات والتجارب للخبراء في البلدين , بالإضافة إلى تسليط الضوء على قطاع النفط, وخلق شراكات خلال اللقاءات الثنائية.

ويشارك في الملقتى  كلًا من غسان السليمان؛ محافظ الهيئة السعودية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وناصر المطوع؛ الرئيس المشارك لمجلس الأعمال السعودي البريطاني المشترك، وعبد الله الحقباني؛ الأمين العام للجنة السعودية لمصنعي البتروكيماويات، وعشرات من رجال الأعمال والشركات في المملكة .

كما يناقش الملتقى سبل التعاون بين السعودية وبريطانيا الفترة القادمة لزيادة حجم الاستثمارات المشتركة وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة و، وذلك وفقًا لأهتمام رؤية المملكة 2030 بهذة المشروعات لما لها من دور مهم في النمو الاقتصادي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية توزع 2 مليار ريال أرباح

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن توزيع 2 مليار ريال أرباح على أسهمها المدرجة في البورصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *