ملتقى السفر والسياحة ينطلق في الرياض 26 مارس القادم

ينطلق 26 مارس القادم ملتقى السفر والإستثمار السياحي السعودي وذلك في فندق ريتز كارلتون بالرياض تحت رعاية وتنظيم الهيئة العامة للسياحة والآثار.

ويتناول الملتقى شؤون السفر والسياحة والاستثمار في المملكة من خلال مؤتمر ومعرض متزامن لعرض فرص الاستثمار والمنتجات والخدمات السياحية، حيث يسلط الضوء على مجموعة الفرص الاستثمارية والإمكانات المتاحة في سوق السفر والاستثمار السياحي السعودي .

ويوفر المعرض فرص جيدة للعارضين للدخول في سوق السفر والسياحة السعودي، كما يتم مناقشة على هامش المؤتمر المصاحب للمعرض استراتيجيات التنمية السياحية ذات العلاقة بقطاع الأعمال، بالإضافة إلى العديد من ورش العمل والمحاضرات لرفع قدرات العاملين بالقطاع السياحي.

وسيضم المعرض أقساماً متخصّصةً في القطاع السياحي وذلك لمساعدة المشاركين في الوصول بسرعة وسهولة للمستهدفين وذلك لزيادة فعالية المشاركة فيه.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تتجه نحو رفع صادرات التمور إلى الأسواق العالمية

أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية، أن المملكة تتجه نحو رفع حصتها في سوق التمور العالمية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *