ملتقى التعلم الإلكتروني الأول ينطلق في جامعة الأميرة نورة

أطلق أمس الأربعاء، عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ملتقى التعلم الإلكتروني الأول، بعنوان:”الابتكار في التعلم”.

وسلط الملتقى الضوء على دعم مشاريع التعلم الإلكتروني، مع تطوير المحتوى الرقمي، وفقًا لأهداف رؤية المملكة 2030.

وشهدت الفعالية حضور الدكتورة ابتسام بنت محمد الماضي؛ وكيلة الجامعة للتطوير والجودة، والدكتورة شروق بنت علي الخليفة؛ عميدة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بالإضافة إلى عدد من قيادات الجامعة.

وتضمن الملتقى هاكاثون التعلم الإلكتروني لطالبات الجامعة، والتعريف بمنصة “نورة الإلكترونية للتدريب” المسؤولة عن تقديم محتوى معرفي ضخم من قبل أعضاء الهيئة التعليمية والخبراء الأكاديميين؛ لطرح دورات وبرامج تدريبية تستهدف المجتمع المحلي والعالمي.

وكرم الفائزون بهاكاثون التعلم الإلكتروني؛ إذ جاء مشروع “التعلم السريع باللعب”، في المركز الأول، وفاز بالمركز الثاني مشروع “ميلاد إنجاز”، فيما حل في المركز الثالث مشروع “بصمة ابتكار”، وحصل الأخير على جائزة مشروع “هاكاثون التعلم الإلكتروني لمعالجة المشكلة الأكثر تأثيرًا في المجتمع.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إطلاق أول صيدلية ذكية في المملكة

كشفت وزارة الصحة، أمس الإثنين، عن بدء العمل في أول صيدلية ذكية في المملكة، تعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *