انطلاق ملتقى الاستثمار في قطاع الاتصالات غدًا بالرياض

تنطلق غدًا  أعمال ملتقى تحفيز الاستثمار في قطاع الاتصالات،  والذي تنظمه الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات بمقرها بمدينة الرياض.
 
يهدف الملتقى إلى بحث سبل الشراكة بين القطاع العام والخاص لتطوير قطاع الاتصالات، ودعم المستثمرين المحليين في هذا المجال، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.
 
يستضيف الملتقى، ثلاث جلسات عمل لبحث كيفية تعزيز المنافسة في قطاع الاتصالات، وطرق دعم المشاريع الناشئة في هذا القطاع لخلق بيئة تكنولوجيا في جميع أنحاء المملكة .
 
وجدير بالذكر أن رؤية المملكة 2030 تهدف إلى فتح آفاق جديدة للاستثمار في التكنولوجيا ، وذلك بالنظر إلى أن 75 % من رواد الأعمال يرون أن تكنولوجيا المعلومات حجر أساس في بناء اقتصاد المملكة  وخاصة البنية المعلوماتية .

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العمل: السماح للمنشآت بتعيين 100% من السعوديين بدوام جزئي

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن السماح للمنشآت الخاصة وأصحاب الأعمال، بتعيين 100% من العمالة الوطنية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *