ملتقى الإسكان التعاوني الدولي ينطلق 15 أكتوبر القادم

تنطلق فعاليات ملتقى الإسكان التعاوني الدولي وذلك يوم 15 أكتوبر القادم في الفريدة بالرياض.

ويرعى الملتقى الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود؛ أمير منطقة الرياض، بالتعاون مع وزارة الإسكان ووزارة العمل والتنمية الإجتماعية.

ويهدف الملتقى إلى الإسهام في تعزيز العمل التعاوني لتقديم حلول شاملة ومستدامة في قطاع الإسكان والإسكان التعاوني تواكب تطلعات القيادة الرشيدة لتوفير السكن الملائم لأفراد المجتمع السعودي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وتظهر أهمية الملتقى في العمل على توفير السكن الملائم لأفراد المجتمع السعودي بمختلف الأطر والتنظيمات. ولما يمثله الإسكان كقضية مجتمعية ذات أبعاد متنوعة سواء على مستوى توفيره أو تنظيمه في مختلف البلدان.

ويسلط الملتقى الضوء على واقع ومستقبل الإسكان والإسكان التعاوني ومقومات نجاحه والفرص والتحديات التي يواجهها الإسكان والإسكان التعاوني، وذلك للخروج بالعديد من النتائج والتوصيات الداعمة لتوفير حلول إسكانية فاعلة تسهم في معالجة قضية الإسكان بالمملكة.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شركة “مشاريع الترفيه السعودية” تطلق هويتها الجديدة

أعلنت شركة الترفيه للتطوير والاستثمار، التابع لصندوق لاستثمارات العامة، إطلاق هويتها الجديدة تحت مسمى شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.