“مقاولات الشرقية” تستعرض أنشطتها لتخطي التحديات التي يواجهها القطاع

ناقشت لجنة المقاولات في غرفة الشرقية، برئاسة حمد بن حمود الحماد؛ برامج عملها للعام الجاري، وذلك خلال اجتماعها الأول بمقر الغرفة الرئيس.

وقال الحماد إن الاجتماع الذي عقد ـــ أمس الثلاثاء ــــ استعرض العديد من الأنشطة التي جاءت على جدول أعمال اللجنة خلال الربع الأول من العالم الجاري، والتي تهدف إلى الاسهام في تطوير القطاع والعمل على مناقشة المختصين والمسؤولين في الإدارات ذات العلاقة؛ لتخطي التحديات التي يواجهها القطاع.

وناقش الاجتماع عددًا من البرامج التي ستنفذها اللجنة خلال الفترة المقبلة، إسهامًا في رفد القطاع بالأفكار والمبادرات التي يستفيد منها المنتسبين، كما استضافت اللجنة مدير الشراكات في جمعية مأوى الخيرية المهندس سعيد القحطاني، حيث اطلعت على أهداف الجمعية وانجازاتها وأهم برامجها المستقبلية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“منشآت” ووزارة الاتصالات يطلقان تحدي “فكرتك التعليمية”

أطلقت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ووزارة التعليم والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، تحدي “فكرتك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.