معرض هوريكا 2017 يختتم فعالياته في الرياض اليوم

معرض «هوريكا 2017» يختتم فعالياته في الرياض.. اليوم

تختتم اليوم الأربعاء، فعاليات النسخة الساسة للمعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة «هوريكا 2017»، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، في مدينة الرياض، بحضور عدد من السفراء، وصناع القرار، والشخصيات الاجتماعية.

يشارك في المعرض نحو 250 شركة في أكثر من 33 دولة، أبرزها: «الولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، وتركيا، ولبنان، والإمارات، والكويت»، فيما يضم العديد من الفعاليات، مثل صالون «كوليذر»، الذي يشارك به أشهر الطهاة حول العالم.

وتُعقد خلال فعاليات المعرض، عدد من ورش العمل، بالإضافة إلى مسابقة للطهاة، للحصول على ميداليات، في وجود لجنة تحكيم من أفضل الطهاة حول العالم.

جدير بالذكر أن معرض «هوريكا»، يُعد أكبر المعارض السنوية للضيافة في الشرق الأوسط، والذي تم إقامته خلال 24 سنة في لبنان،و 3 سنوات في الأردن، و6 سنوات في الكويت، ويقام للسنة السادسة على التوالي في المملكة العربية السعودية، بعد النجاح الذي حققه العام الماضي.

وشهدت النسخة الماضية للمعرض في المملكة، حضور أكثر من 23 ألف زائر، كما تم إبرام عدد ضخم من الصفقات، تجاوز مليار و700 مليون ريال.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إصدار عملة رقمية بين المملكة والإمارات بتقنية «بلوك تشين» قريبًا

يدرس كل من مصرف الإمارات المركزي، ومؤسسة النقد السعودي، إصدار عملة رقمية؛ لتحسين كفائة المعاملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *