معرض سيتي سكيب الرياض العقاري ينطلق 22 أبريل القادم

تنطلق فعاليات معرض ريستاتكس سيتي سكيب الرياض العقاري ، وذلك يوم 22 أبريل القادم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يهدف المعرض إلى عرض أبرز الأفكار والأساليب والتقنيات العالمية الجديدة في التطوير العقاري، وبناء المساكن، وثقافة المباني الذكية، وأفضل مبتكرات تخطيط وبناء المساكن من حيث استغلال المساحات وتقليل التكاليف المالية للمنتج العقاري والإسكاني؛ وهو ما يتفق مع رغبة وتطلعات وزارة الإسكان نحو ضخ المزيد من منتجات ومشاريع الإسكان.

و سيكون هذا المعرض استثنائيًا من حيث الحجم والمشاركين على المستوى المحلّي والإقليمي والدولي، وسيحتوي على إضافات وخبرات نوعية دولية في مضمونه وعروضه من أهمها وأبرزها الأفكار والأساليب والتقنيات العالمية الجديدة في التطوير العقاري وبناء المساكن وثقافة المباني، وهو ما يتفق مع رغبة وتطلعات وزارة الإسكان السعودية نحو ضخ المزيد من منتجات ومشاريع الإسكان.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اللجنة اللوجستية تشيد بلائحة النقل العام ومخرجات ورشة عمل “زاول”

أشادت اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية، بمخرجات ورشة العمل التي نظمتها الغرفة ضمن أنشطة اللجنة مؤخرًا؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *