معرض “ريستاتكس سيتي سكيب” ينطلق 27 سبتمبر القادم

ينطلق يوم 27 سبتمبر القادم معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني”ريستاتكس سيتي سكيب”؛ وذلك  بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 
يهدف المعرض إلى عرض أبرز الأفكار والأساليب والتقنيات العالمية الجديدة في التطوير العقاري، وبناء المساكن، وثقافة المباني الذكية، وأفضل مبتكرات تخطيط وبناء المساكن من حيث استغلال المساحات وتقليل التكاليف المالية للمنتج العقاري والإسكاني؛ وهو ما يتفق مع رغبة وتطلعات وزارة الإسكان نحو ضخ المزيد من منتجات ومشاريع الإسكان.
 
يصاحب المعرض- الذي تنظمه شركة رامتان – مؤتمر لنخبة من الخبراء المحليين والدوليين في قطاع التطوير العقاري، حول منظومة المباني الذكية وأحدث تقنيات ومواد وأساليب البناء للمساكن والمجمعات ومختلف قطاعات التطوير العمراني والعقاري والإبداع الهندسي ، والتحدث حول كيفية الخروج من الأنماط التقليدية في ثقافة البناء والاستثمار العقاري والإسكاني.
 
يقام المعرض- الذي يستمر 4 أيام- على مساحة 12 ألف متر، وتعرض فيه منتجات أكثر من 50 شركة سعودية وعالمية، وسط توقعات بحضور أكثر من 10 آلاف زائر.
كتب: مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *