معرض “ريستاتكس جدة العقاري” ينطلق اليوم

تنطلق، اليوم الأربعاء، فعاليات معرض “ريستاتكس جدة العقاري”، في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، ويستمر حتى يوم الأحد المقبل 9 ديسمبر الجاري.

وقالت وزارة الإسكان، في بيان لها، سيشارك في المعرض أهم صناع القرار العقاري والاستثمار الإسكاني والتمويلي، من بنوك وشركات تمويل ومطورين عقاريين وغيرها، مضيفة أنه سيتخلل المعرض العديد من البرامج وورش العمل، بالإضافة إلى دورة تدريبية للوسطاء العقاريين.

وأضافت أنه ستعقد يوم الخميس 5 ورش عمل، الأولى تحت عنوان “دور برنامج اتحاد الملاك في تنظيم العلاقة بين ملاك الوحدات العقارية ذات الملكية المشتركة”، وورشة عمل أخرى بعنوان “فرز الوحدات العقارية والفرص الاستثمارية”.

ولفتت الوزارة إلى أنه ستعقد، في الفترة المسائية من يوم الخميس، ورشة عمل بعنوان “برنامج رسوم الأراضي البيضاء”، يعقبها ورشة عمل تحمل عنوان “آليات فحص جودة وتقسيم استدامة المباني”، أما الورشة الخامسة فتأتي تحت عنوان “قطاع الإيجار العقاري بين الواقع والمستقبل”.

ويشهد المعرض عددًا من ورش العمل التي تختص بمواضيع مختلفة، مثل “أحدث أساليب البناء والمحفزات الحكومية”. وتنعقد، في اليوم الأخير للمعرض، ورشة عمل تحمل عنوان “لقاء مع جمعيات منطقة مكة المكرمة”.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض تُوفر 788 فرصة عمل بقطاع السياحة

اختتمت فعاليات ملتقى التوظيف بقطاع السياحة والإيواء، الذي نظمته غرفة لجنتي الموارد البشرية وسوق العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.