معرض ريادة الأعمال وحقوق الامتياز بالشرق الأوسط 25 أبريل

تنطلق فعاليات معرض ريادة الأعمال وحقوق الامتياز(الشرق الأوسط) بأرض المعارض بالكويت يوم 25 أبريل الحالي ويستمر ثلاثة أيام.

وصرح بدر حمد المبارك؛ الرئيس التنفيذي لشركة أدفايز، ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض بأن الهدف من المعرض دعم مفاهيم ريادة الأعمال وحقوق الامتياز، وتوفير قناة اتصال بين المختصين في مجتمع وقطاع ريادة الأعمال والقطاع الخاص ونشر الوعي وتقديم الاستشارات في هذا المجال.

ويوفر المعرض فرصة للقاء بين كافة المستفيدين على مدار أيام انعقاده؛ ما يساهم في إتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم ومشاريعهم والترويج لها للارتقاء بها إلى المستوى الخليجي والعالمي، خصوصا مع فرصة تواجد فرنشايز أرابيا .

وقال إن المعرض يمثل حلقة وصل بين أفكار ومشاريع الشباب الكويتي وغيرهم من مختلف بلدان العالم، كما يعد حلقة وصل تجاري؛ من خلال دعوة الشركات والمنظمات الدولية المهتمة بعرض منتجاتها، ودعوة الجهات المعنية الإقليمية والعالمية لتقديم الدعم لمشاريع الشباب وريادة الأعمال.

ويعد المعرض بوابة نحو العالمية؛ إذ يوفر فرص لعرض مشاريع رواد الأعمال ؛حيث الشريحة المستهدفة من مشاريع الشباب والمستثمرين وأصحاب الامتياز ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم؛ وذلك لخلق أعمال جديدة ، وتعزيز وتسويق العلامة التجارية الخاصة القائمة ، وإقامة شراكة وتوسيع شبكة الامتياز للمشاريع ، كما يوفر فرصة للحصول على الاستشارات المالية والقانونية والتسويقية التي تساعد في تطوير المشروعات.

 وأوضح المبارك أن مشاركة رواد الأعمال بالمعرض تتيح لهم فاعلية كبيرة في تسويق وتنمية مشروعاتهم  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بل والعالم ؛ لأن الزوار من مختلف جنسيات العالم، علاوة على الالتقاء بالعديد من أصحاب المشاريع والمؤسسات الاجتماعية، علاوة على زيادة معدل وصول المشروع إلى أصحاب التوكيلات التجارية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *