معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق 8 مارس ولمدة أسبوع

تنطلق فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 8 مارس الجاري وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يتضمن المعرض في دورته الحالية أجنحة خاصة لتطوير الخدمات الإعلامية والصحفية وجناح يتم تخصيصه لهيئة الصحفيين السعوديين بالإضافة إلى جناح آخر للفنانين.

كما يحوي المعرض خدمات جديدة ومبادرات إبداعية تقدم لأول مرة هذا العام لمرتاديه، وذلك خلال فترة انعقاده التي ستستمر إلى يوم 17 مارس.

وسيقدم المعرض برنامج ثقافي يحتوي على عدة ندوات ومحاضرات تم وضعها واختيار متحدثيها بدقة وعناية من قبل لجنة مختصة من الخبراء من أجل نشر المعرفة الفكرية الثقافية لكافة شرائح المجتمع ، كما سينطلق على هامش المعرض أيضًا البرنامج الإثرائي للشباب والذي يركز على إلهامهم عن طريق برنامج إبداعي يثري تجربتهم بأساليب مبتكرة كما يسلط الضوء على عدد من التجارب الملهمة التي بادر بها الشباب من عمرهم لتشجيعهم والإهتمام بما يقدمونه.

كتب_ مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة تدشن تطبيق” بلاغ تجاري”

دشن ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار النسخة الجديدة من تطبيق “بلاغ تجاري “بحزمة من المميزات الجديدة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *