58b6e8c1522e2

معرض التجارة الالكترونية يختتم فعاليته الأولى اليوم بالرياض

يختتم اليوم معرض التجارة الالكترونية الأول فعاليته بفندق الفورسيزونز  بالرياض بعد ثلاث أيام من إنعقاده تحت رعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وجمع المعرض ما يقرب من 150 عارضًا في مجال التجارة الالكترونية حت منصة واحدة متخصصة ساهمت في تبادل خبراتهم وتحقيق تطلعات الشباب الذين يسعون للالتقاء بأصحاب الخبرات المختلفة في مكان واحد.

واستعرض المشاركون  العديد من تطبيقاتهم التي من خلالها يستطيع الشخص التقدم بطلب تصميم موقع أو إصلاح الأجهزة والجوالات والسيارات في مكانه، كما يمكن الشخص طلب العديد من المنتجات كالعطور والأزياء والأجهزة وشحنها إلى جميع مناطق المملكة وخارجها.

وحظي المعرض برعايات ضخمة تتقدمهم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وبرنامج تسعة أعشار التابع لصندوق الموارد البشرية “هدف”، ووزارة التجارة والاستثمار ممثلة في “ثقة” ومؤسسة النقد ممثلة في “سداد” والبريد السعودي وشركة الاتصالات السعودية.

كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى بيبان يختتم فعاليته بجلسات عن الفرنشايز

يختتم اليوم ملقتى بيبان فعاليته بعد انعقاده على مدار الـ 4 أيام الماضية بمشاركة العديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *