5-7-600x309

معرض التجارة الإلكترونية الأول بالرياض ابريل المقبل

ينطلق معرض التجارة الإلكترونية في نسخته الأولى بالرياض، في الثاني من شهر أبريل المقبل، ويستمر لمدة يومين في فندق الفورسيزون؛ بهدف نشر ثقافة العالم الافتراضي، وعرض أفضل المنتجات والحلول الخدمية التي تهم التاجر الصغير في عالم المال والأعمال.

ويستهدف المعرض المهتمين بالتجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، من شركات، ورجال أعمال، علاوة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والباحثين في هذا المجال.

ومن المقرر أن يضُم المعرض أقوى منصات العرض الإلكترونية من شركات محلية وخليجية وعالمية، بحضور شخصيات بارزة في مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ورشة عمل لتسليط الضوء على مستقبل التجارة الإلكترونية تحت عنوان “مستقبل التجارة بين يديك”.

وتستعرض الشركات التقنية خدماتها المميزة للزوار، من خلال ركن مخصص لها في المعرض، بجانب وجود منصة إعلامية للقنوات الفضائية الراغبة في تغطية الحدث وعقد لقاءات حية مع الشركات.

جدير بالذكر أن التجارة الإلكترونية باتت تحظى بأهمية ملحوظة؛ لكونها أحد أهم أركان الاقتصاد الرقمي، والتي تسمح بتبادل السلع والخدمات عن طريق وسائل الاتصال الحديثة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة تدشن تطبيق” بلاغ تجاري”

دشن ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار النسخة الجديدة من تطبيق “بلاغ تجاري “بحزمة من المميزات الجديدة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *