معرض البناء والتشييد يُطلق فعالياته الأحد المقبل في الدمام

تنطلق فعاليات المعرض السعودي الدولي للبناء والإنشاء والمعدات الثقيلة “بيلدكس 2018″، في نسخته العشرين، يوم الأحد المُقبل، في مقر معارض الظهران الدولية ” الظهران اكسبو”، بمدينة الدمام.

ويركز المعرض على مختلف المجالات المتعلقة بالبناء، مثل: الديكور، والترميم، وإعادة تصاميم المنازل، والأساليب الحديثة في البناء، وغيرها.

يُشارك بالمعرض حفنة من الخبراء والمتخصصين في مجال البناء والتشييد، بهدف استعراض أبرز المستجدات في القطاع، وخلق شراكات فاعلة بين المصنعين والموزعين.

وتعرض -خلال فعاليات المعرض- نحو 130 شركة لأحدث منتجاتها وخدماتها في مجال البناء والتشييد، وذلك من ألمانيا، والصين، والهند، وإيطاليا، بالإضافة إلى شركات مشاركة من مصر، وتركيا.

جدير بالذكر أن المعرض السعودي الدولي للبناء والإنشاء والمعدات الثقيلة، يعد أحد أهم الفعاليات السنوية المُتخصصة في قطاع البناء، على المتسوى الدولي.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وفد من غرفة الشرقية يزور ميناء الجبيل

زار فريق عمل اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية يوم أمس الأربعاء الماضي، ميناء الجبيل التجاري التقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *