معرض البناء السعودي 2017 ينطلق الإثنين المقبل في الرياض

تنطلق فعاليات معرض البناء السعودي في نسخته التاسعة والعشرين،  في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمدينة الرياض، مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 23 أكتوبر.

يُعد المعرض الحدث التجاري الأضخم المتخصّص في قطاع البناء والتشييد والإنشاءات على مستوى المملكة العربية السعودية.

يُعتبر المعرض حلقة وصل بين آلاف المصنّعين، ومطوري العقارات، والمورّدين، والمهندسين، والتجّار، ورجال الأعمال، بالإضافة إلى أصحاب المشاريع من مختلف أنحاء العالم للقاء؛ لبحث أحدث الابتكارات والحلول في تقنيات ومعدات البناء والتشييد حول العالم.

بدوره قال محمد الحسيني؛ المشرف العام على المعرض، إن الفعالية تعد فرصة ذهبية أمام المستثمرين والعاملين في قطاع البناء والإنشاءات لعقد شراكات فاعلة وتوسيع نطاق شركاتهم.

جدير بالذكر أن قطاع البناء والتشييد يعد القطاع الأكبر والأسرع نموًا في منطقة الخليج، ومن المقرر أن تسهم رؤية 2030 في دخوله مرحلة جديدة عبر جذب الاستثمارات الأجنبية واستقطاب الصناعات التكنولوجية والتقنية والصناعات الكبيرة، لخلق بيئة استثمارية جاذبة.

كتبت: سلمى ياسين

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *