معرض أوتوميكانيكا 2017 ينطلق في جدة الثلاثاء القادم

ينطلق يوم الثلاثاء القادم معرض أوتوميكانيكا 2017 ، والذي يعد المعرض التجاري العالمي الرائد في الشرق الأوسط في قطاع السيارات، وذلك في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

ويهدف المعرض الذي تنظمه شركة الحارثي ومس فرانكفورت إلى عرض أحدث التكنولوجيا في عالم السيارات والإطارات لاستقطاب العديد من الزوار من غرب آسيا وشرق أوروبا ورابطة الدول المستقلة وإفريقيا.

كما يهدف أيضا خلال فعاليته والتي تقام على مدار 3 أيام إلى الارتقاء بمستوى المنتجات والخدمات المتاحة مما يسمح للزائرين باكتشاف المنتجات الجديدة المبتكرة والعثور على موردين جدد والتواصل مع موزعين وتجار جملة جدد وكذلك المقارنة بين المنتجات المختلفة.
جدير بالذكر أن الدورة الافتتاحية للمعرض التي أقيمت في عام 2016 حضور 184 عارضاً من أكثر من 26 دولة و5009 زائر بمركز جدة للمنتديات والفعاليات حيث اجتمع المصنعون وتجار الجملة والموزعون وتجار التجزئة والمستوردون و المصدرون وأصحاب المرائب وغيرهم من المهنيين تحت سقف واحد.

كتب- مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العمل: السماح للمنشآت بتعيين 100% من السعوديين بدوام جزئي

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن السماح للمنشآت الخاصة وأصحاب الأعمال، بتعيين 100% من العمالة الوطنية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *