معادن تُشارك بفعاليات أسبوع أبو ظبي للاستدامة

استعرضت شركة التعدين العربية السعودية “معادن”، مبادراتها ومشاريعها الحالية والمستقبلية، على هامش مشاركتها بأسبوع أبو ظبي للاستدامة 2019.

ويعد أسبوع أبو ظبي للتنمية للاستدامة، واحدًا من أكبر تجمعات الاستدامة حول العالم.

وتأتي مشاركة معادن في المعرض لتجربتها، وتبنيها الاستدامة كفكر تنموي وأساس لتطوير ونمو أعمالها، وتقديم تجاربها كنموذج عالمي في صناعة التعدين.

وأطلع حضور المعرض على شواهد معادن الصناعية ونجاحها في توظيف الاستدامة، ومن أبرزها تطويرها لنظام المياه المعالجة وفق الهندسة الطبيعية، واستخدامها في عمليات التعدين، لتحقيق المزايا الاقتصادية والبيئية المستهدفة.

كما تعرف الزوار على تجربة “معادن” في التدريب والتأهيل والتوظيف وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تتعاطى معها بمنظور يهدف إلى دفع مسيرة تطور المجتمعات والتنمية المحلية.

واستقطب أسبوع الاستدامة، الذي اشتمل على مبادرات و فعاليات مختلفة، خبراء القطاعات ورواد التكنولوجيا وقادة الاستدامة بالعام في سبيل دفع عملية تبادل المعارف، وتطبيق الاستراتيجيات، وتطوير الحلول

وتعد الاستدامة ركيزة أساسية في نهج معادن وتطور أعمالها وكانت “معادن” قد حصلت على درع التميز الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية على مستوى الوطن العربي، كما فازت بجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة، وهاتين الجائزتين تعدان من أرفع الجوائز في هذا المجال، بالنظر إلى المقاييس العالمية التي يحتكمان إليها.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور.. أمير المنطقة الشرقية يفتتح  المنتدى السادس لريادة الأعمال

افتتح صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.