مطار الملك خالد يوفر خدمة إلكترونية لصرف العملات

أطلق مطار الملك خالد الدولي بالرياض، خدمة جديدة لتمكين المسافرين ورواد ورجال الأعمال  من صرف العملات الأجنبية إلكترونيا، باستخدام بطاقات ” مدى “، الصادرة من البنوك المحلية.

وتتيح الخدمة الجديدة إمكانية صرف 4 عملات أجنبية من صراف آلى واحد بالصالة الدولية رقم 1 بمطار الملك خالد بالرياض، وذلك وفقًا لغريدة خاصة بحساب مطارات الرياض عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” .

وتقتصر الخدمة على أربع عملات وهم: اليورو، والدولار، والجنيه الإسترليني، والدرهم الإماراتي ، كما يوضح الصراف الآلى أسعار صرف العملات اليومية؛ حتى يكون العملاء على علم بها قبل عملية الصرف.

وتتميز خدمة صرف العملات الجديدة في كونها آمنة وسهلة وسريعة، ومتاحة لمختلف الحسابات البنكية، كما أنها تعمل على مدار الساعة، ومن المقرر زيادة عدد الصرافات الآلية خلال الفترة المقبلة.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *