مصرف الراجحي يطلق منصة “واتساب أعمال”

عقد مصرف الراجحي اتفاقًا مع الشركة المالكة لتطبيق «واتساب» يتمكن من خلاله من إطلاق منصة «واتساب أعمال»، أول موثقة في المملكة.

وسيسهل المصرف، من خلال هذه المنصة الجديدة، على عملائه التواصل معه والإجابة على استفساراتهم بكل سهولة ويسر، إذ قام المصرف بتوحيد رقم واتساب ليتطابق مع رقم الهاتف المصرفي المعتاد وهو 920003344. كما يعمل المصرف حاليًا على إضافة المزيد من الخدمات على هذه المنصة.

وتأتي هذه الخطوة إيمانًا من المصرف بأهمية توفير جميع القنوات المتاحة لعملائه بما فيها قنوات التواصل الاجتماعي، وأن الريادة لا تكمن فقط في تقديم الخدمات، بل تتعداها إلى الأساليب المميزة التي يتم تقديمها من خلالها وخصوصًا إن كانت تضفي طابعًا من السهولة والسرعة على تلك الخدمات.

وتعزز هذه الخدمة من مكانة المصرف كرائد الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال إتاحته لعملائه التواصل مع المصرف عبر قناتهم الإلكترونية المفضلة أيًّا كانت، كما تعد هذه الخدمة بمثابة حلقة جديدة في سلسلة الريادة الرقمية للمصرف التي تحققت عبر حزمة من الخدمات المبتكرة التي يواصل زيادتها وتطويرها وتقديمها لعملائه تجسيدًا لريادته المصرفية على صعيد الخدمات الإلكترونية خصوصًا، والخدمات المصرفية بشكل عام.

كتب: محمد علواني

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.