مشروع “بك” السعودي يفوز بمسابقة “ادخل الحلبة”

اختتمت مبادرة “انسبايريو” التي تنظمها شركة الاتصالات السعودية ، مسابقة أولمبياد رواد الأعمال والتي أقيمت مؤخرًا بالرياض ، بمشاركة ستة مشاريع ناشئة من السعودية وقطر والأردن والمغرب والسودان بتتويج الفائزين.

فاز مشروع “بك” من السعودية في مجال اللوجيتسي، وفاز مشروع “سمباي” من السودان في مجال الدفع الإلكتروني ، وفاز مشروع “بيك” من المغرب في مجال التجارة الإلكترونية؛ حيث حصلت المشاريع الفائزة على جوائز نقدية، وتذاكر سفر لحضور ختام فعالية “ادخل الحلبة” المزمع إقامتها في سنغافورة مطلع العام 2017م.

جدير بالذكر، أن أولمبياد رواد الأعمال والشركات الناشئة يُعد مسابقة عالمية تقام في أكثر من 80 دولة، يتنافس فيها رواد الأعمال في وسط الحلبة، ويقوم بتقييمهم لجنة تحكيم متخصصة ومجموعة من المستثمرين.

كتب-سميح جمال

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق ملتقى بيبان لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الرياض 17 سبتمبر

أعلن الدكتور غسان بن أحمد السليمان؛ مستشار وزارة التجارة والاستثمار، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *