مشروع “البوليفارد السعودي” أبرز تطلعات “ساني العامرية” للتطوير العقاري

استعرض بندر العامري؛ رئيس مجلس إدارة شركة ساني العامرية للتطوير العقاري، المطورة لمشروع تلال الغروب السكني بمدينة جدة، مميزات المشروع، ووصفه بـ “البوليفارد السعودي” تشبيهًا بشارع الشانزلزية الشهير؛ أحد أرقى وأفخم الشوارع السياحية والتجارية في العالم، والذي توجد به أشهر المحال التجارية العالمية والمطاعم الراقية، والمقاهي على جنبات الأرصفة والطرقات الجانبية.

وبيَّن “العامري” أن المشروع دمج العنصر السكني السعودي بطبيعة “البوليفارد” الراقية؛ ليقدم المشهد الإسكاني المحلي بصورة مغايرة ورؤية عصرية لبناء المجمعات السكنية؛ لتمثل أحد أهم تطلعات “ساني العامرية” للتطوير العقاري.

وأوضح أن الأمر ليس مجرد توفير منتجات سكنية فقط، بل إعطاء البُعد الإسكاني صورة تتواءم مع رؤية 2030، ونقل المشاريع الإسكانية نقلة نوعية مختلفة، وتقديمها كصورة طبق الأصل لشوارع “البوليفارد” الشهيرة.

وقال إن “البوليفارد” مجمع تجاري مفتوح في الهواء، يضم أرقى المحلات التجارية العالمية، والمطاعم والمقاهي الراقية، والإطلالة الساحرة، من حيث المسطحات المائية والخضراء بشكل أنيق، إضافة إلى الفنادق العالمية من فئة الـ”5″ نجوم، فضلًا عن خدمات المرافق العامة المتوفرة في طبيعة هذه الأماكن.

وأوضح العامري، أنه ومن خلال الشراكة مع القطاع الخاص، تطمح ساني العامرية للاستثمار والتطوير العقاري إلى أن تقدم في مشروعها “تلال الغروب”، أكبر بوليفارد على مستوى منطقة الشرق الأوسط، على مساحة 40,000 متر مربع؛ حيث يضم بين دفتيه كل خصائص الحياة العصرية، وأشهر المتاجر العالمية.

وأكد أن العديد من المراقبين يذهبون إلى أن إيجاد رؤية في بيئة الإسكان تتعلق بالحياة العصرية كنموذج “البوليفارد”، يُعد نجاحًا لمشروع “تلال الغروب” ويجعله من أحد أفضل النماذج للتعاون مع برنامج الشراكة مع القطاع الخاص، ويحقق مصالح مستفيدي برنامج الدعم السكني، بإيجاد منتجات سكنية متنوعة وعصرية تناسب رغبات المواطنين وترضى أذواقهم.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السواحه: نقدم خدماتنا لـ85% من المستخدمين بحلول 2020

أكد المهندس عبدالله السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، أن 63% من السعوديين يتمتعون بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.