مؤتمر صحفي اليوم حول منتدى مكة المكرمة الاقتصادي

يقام اليوم بجدة، مؤتمر صحفي حول منتدى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي، الذي ييتم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين، تحت شعار ” من الرؤية إلى الإنجاز .. استثمر في مكة”.

يحضر المؤتمر الدكتور هشام الفالح؛ رئيس اللجنة التنفيذية لمنتدى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي، والدكتورة لمى عبد العزيز السليمان؛ رئيس اللجنة العلمية للمنتدى..

يسلط المؤتمر الضوء على جدول الأعمال والجلسات وورش العمل وقوائم المتحدثين للمنتدى الذي تنظمه الإمارة بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة، وبالتنسيق مع غرفتي مكة والطائف.

يأتي المنتدى بالتزامن مع إطلاق الإمارة لحزمة مبادرات يشارك في تنفيذها القطاعان العام والخاص، بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة، وخلق بيئة جاذبة للاستثمارات، وتذليل أية معوقات قد تعرقل نجاح هذه الشراكة.

وفي هذا الإطار، تم إنشاء مكتب لمتابعة المشروعات، ومركز شامل للخدمات الحكومية، ووحدة للمبادرات والشراكات غايتها تجسير العلاقة بين القطاعين وتسهيل الإجراءات وإيجاد الحلول الفورية لأية معوقات مستقبلية.

عبدالله القطان

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الأراضي البيضاء” تخصص 138 مليون ريال لـ”إسكان عنيزة”

أعلن برنامج “رسوم الأراضي البيضاء” عن تخصيصه 138 مليون ريال لاستكمال تنفيذ وإيصال خدمات البنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.