مركز الملك سلمان للشباب يدعم “الأطفال المعاقين” بـ “مليون ريال”

قدم مركز الملك سلمان للشباب بمبلغ مالي قدره مليون ريال؛ لدعم برنامج “التدخل المبكر” بجمعية الأطفال المعاقين، الذي يهدف إلى تطوير قدرات الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، والحد من سلبيات الإعاقة.

وجاء ذلك بتوجيه من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي، إيمانًا منه بضرورة دعم العمل الخيري الذي يسهم في تحقيق التنمية المستدامة، والنهوض بكافة أفراد المجتمع على حدٍ سواء.

من جهته أشار عوض الغامدي؛ الأمين العام لجمعية الأطفال المعاقين، إلى مساندة الأمير محمد بن سلمان لمبادرات وأنشطة الجمعية على مدى أكثر من عشر سنوات منذ افتتاح مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعاقين في حائل، وصولاً إلى إدراج الجمعية ضمن مشروع نائب خادم الحرمين الشريفين لدعم الجمعيات الخيرية في منطقة الرياض، والذي خصص له سموه 23 مليون ريال من حسابه الخاص.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير مكة على متن قطار الحرمين السريع في أول رحلاته

انطلقت صباح اليوم الإثنين، الرحلة الأولى لقطار الحرمين السريع، الذي يربط بين مكة المكرمة والمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *