مركز الملك سلمان الاجتماعي يُطلق مُبادرة لدعم رائدات الأعمال

أطلق مركز الملك سلمان الاجتماعي مؤخرًا، برنامج الاستثمار الاجتماعي شل لايف واير العالمي؛ لدعم وتمكين رائدات الأعمال من النساء السعوديات وإرساء مفهوم ريادة الأعمال للمرأة، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك إثر توقيع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان؛ نائب رئيس مجلس إدارة المركز، وأندرو كرو؛ المدير التنفيذي لشركة شل العالمية في المملكة، اتفاقية تعاون بين المركز وشركة شل العالمية، لدعم وتطوير مهارات المرأة السودية، بحضور عبدالله العلي النعيم؛ رئيس مجلس إدارة المركز، ورشاد هارون؛ مدير عام المركز، بجانب عدد من المسؤولين في المركز وشركة شل، في مقر المركز بمدينة الرياض. 
من جانبه، قال كرو، إن الشركة تحرص دائمًا على تفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية في مختلف المناطق التي تعمل بها، مُبديًا إعجابه الشديد بجهود المركز في خدمة المجتمع، خاصة الجهود المميزة التي تبذلها الأميرة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان؛ مدير القسم النسائي والمشرف العام على مشاريع التطوير والتوسعة في المركز.

فيما أوضحت الأميرة الجوهرة بنت سعود بن ثنيان، أنه بموجب هذه الاتفاقية سيتم تفعيل برامج تدريبية متنوعة وإعداد سلسلة من الدراسات والبحوث الهادفة لتحسين وضع المرأة في المجتمع، وزيادة حجم المستفيدين والمستفيدات من خدمات المركز.

جدير بالذكر أن أهداف مركز الملك سلمان الاجتماعي تتضمن دعم النساء، ورفع نسبة مشاركتهن فى المجتمع، وتمكينهن من إقامة مشاريع تجارية خاصة بهن في شتى المجالات في جميع أنحاء المملكة.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“كريم” تستحدث خاصية حجب رقم العميل خلال شهر في المملكة

تعتزم شركة كريم الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *