مذكرة تفاهم بين الهيئة الملكية للجبيل وينبع وجمعية حماية المستهلك

وقعت الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مدينة الرياض اليوم ، مذكرة تفاهم مع جمعية حماية المستهلك لتعزيز روابط الشراكة وتطوير العلاقة ولمد جسور التعاون في الجوانب التوعوية والبحثية والاجتماعية والاستشارية ذات العلاقة بحماية المستهلك.

وقال عبدالله بن إبراهيم السعدان؛ رئيس الهيئة المهندس إن مذكرة التفاهم تهدف إلى تحديد إطار التعاون وتعزيز العمل المشترك بين الطرفين والإسهام في نشر الوعي الاستهلاكي وسبل الترشيد من حيث الجوانب البحثية وإقامة الملتقيات العلمية والمعارض والفعاليات في مدن الهيئة الملكية، موضحاً معاليه أن الهيئة الملكية ترحب بالتعاون مع الجمعية بما يحقق أهدافها وتطلعات المستهلك.

من ناحيته أكد المهندس عبدالله بن علي النعيم؛ رئيس المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك أن توقيع الاتفاقية مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع يأتي انطلاقًا من أهداف الجمعية بمساندة جهود الجهات الحكومية سعيا إلى تعزيز الشراكة مع القطاعات ذات العلاقة والعناية بشؤون المستهلك ورعاية مصالحه والمحافظة على حقوقه والدفاع عنها من خلال تمثيل المستهلك في اللجان والهيئات المحلية والدولية ونشر التوعية وتقديم المعلومات والاستشارات.

وكانت مذكرة التفاهم قد وقعت من معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، والدكتورة سمر بنت عبدالله القحطاني الأمين العام لجمعية حماية المستهلك، بحضور رئيس المجلس التنفيذي للجمعية المهندس عبدالله النعيم.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات تُحذر مستخدموا واتساب من رسائل احتيالية

حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الخميس مستخدمي تطبيق “واتساب” من الاستجابة لرسائل الاحتيال التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.