مدى تُطلق خدمة Apple Pay بالمملكة

أوضح نظام المدفوعات الوطني “مدى” استمراره في العمل على توفير أحدث خيارات الدفع الرقمي وفق أعلى معايير الأمان والسرعة والسهولة للعملاء الكرام وذلك بالتعاون مع شركائها من البنوك السعودية وأنظمة الدفع الدولية.

ودعمًا لهذا التوجه، أعلنت مدى عن سعادتها بالتعاون مع شركة أبل لإطلاق خدمة “Apple Pay” قريبًا في المملكة العربية السعودية، إذ ستشمل المرحلة الأولى تطبيق الخدمة لعملاء مصرف الراجحي والبنك الأهلي وبنك الرياض.

يذكر أن “مدى” ركزت منذ بداية العام على التوسع في انتشار خدمة أثير في المتاجر التي أصبحت متوافرة بجميع أجهزة نقاط البيع بالمملكة تقريبًا، ثم تفعيل خدمة الدفع عن طريق الإنترنت عبر بطاقات مدى خلال الربع الأول من العام الحالي، تلاها إطلاق مدفوعات الجوال لأجهزة الاندرويد عبر تطبيق مدى pay.

ومؤخرًا الإعلان عن تعاونها مع شركة أبل لتفعيل خدمة apple pay في المملكة.

ويأتي هذا الحراك ضمن جهود مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وبرنامج تطوير القطاع المالي، لدعم وتعزيز بيئة المدفوعات الرقمية في المملكة لتقليل الحاجة إلى التعاملات النقدية.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات تُحذر مستخدموا واتساب من رسائل احتيالية

حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الخميس مستخدمي تطبيق “واتساب” من الاستجابة لرسائل الاحتيال التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.