مدارس الجبيل الصناعية تحصل على شهادة الاعتماد العالمي الأمريكية

حققت مدارس الهيئة الملكية بالجبيل عدد من الإنجازات أهلتها للحصول على شهادة الاعتماد المدرسي العالمي من مُنظمة أدفانس الأمريكية؛ لتحقيقها الريادة لأول مرة على مستوى المدارس الحكومية في المملكة.

وتم الإعلان عن إنجازات مدارس الجبيل خلال الحفل السنوي الذي أقامته الهيئة أمس الأول، برعاية الدكتور مصلح العتيبي؛ الرئيس التنفيذي، وشملت تنفيذ الهيئة لـ 3763 فعالية خلال العام الجاري في مدارسها في مدينة الجبيل الصناعية ضمن مبادرات إدارة الخدمات التعليمية في الهيئة.

شهد الحفل استعراض قصص نجاح بعض الطلاب المتميزين في مجالات التعليم وريادة الأعمال، بجانب تكريم المُعلمين ومديري المدارس والمشرفين التربويين والطلاب المتميزين في المركز الثقافي، بحضور مديري العموم والإدارات، ورؤساء الأقسام بالهيئة الملكية، والقيادات التربوية والتعليمية، وأولياء أمور الطلاب.

يأتي التقدم الذي أحرزته مدارس الهيئة الملكية بالجبيل، في إطار تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة التعليم في برنامج التحول الوطني، عبر تفعيل أكثر من 70 مبادرة.

كتبت: سلمى ياسين 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رحالة ينظم مسابقة ” فورمولا الطلاب مصر”

ينظم فريق رحالة السبت المقبل الموافق 23 سبتمبر مؤتمر موسع يتخلله بدأ إنطلاق فعاليات مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *