«محفزات السوق السعودي» حلقة نقاشية لعرض تجارب رائدات الأعمال

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، بالتعاون مع شبكة تطوير أعمال المرأة «نسوة» حلقة نقاشية  بعنوان «محفزات السوق السعودي لسيدات الأعمال»، داخل مطعم «جلوبيسترو» بشارع الإمام سعود.

ويشارك في الحلقة النقاشية نخبة من رائدات الأعمال الملهمات لمشاركة خبراتهن وتجاربهن، بالإضافة إلى مشاركة عدد من المرشدين المتخصصين.

وتشمل الحلقة النقاشية تجارب رائدات الأعمال الملهمة وأبرزهن عبير الهاشمي؛ نائب الرئيس التنفيذي لرفع المهارات في تكامل القابضة مديرة برنامج دروب الإلكتروني في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ونرجس العوامي؛ إعلامية سعودية تعمل في مجموعة MBC، وهيفاء القصير؛ مستشارة في الاتصال والإدارة.

وتستهدف الحلقة النقاشية سيدات الأعمال السعوديات وصاحبات المشاريع، وتتيح التسجيل والمشاركة إلكترونيًا عبر الرابط التالي: https://goo.gl/GFvgAq

كتبت – وفاء عبدالباري

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

2853 منشأة يسجلون في برنامج” صيفي”

وصل عدد المنشآت التي سجلت في برنامج التدريب (صيفي) التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية 2853 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *