مجموعة هيلتون تدشن أحدث فنادقها بمكة

دشنت مجموعة هيلتون أواخر مايو الماضي فندق مكة هيلتون للمؤتمرات والذي يعد من ضمن أبرز فنادق المجموعة في المملكة، وذلك بحضور أكثر من 80 ضيفًا من كبار الشخصيات.

وشارك في افتتاح الفندق كلًا من الأمير خالد بن فيصل آل سعود؛ أمير منطقة مكة، والشيخ عبد الرحمن السديس؛ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام الحرم المكي الشريف، والشيخ عبد الرحمن عبد القادر محمد فقيه؛ رئيس مجلس إدارة شركة مكة للإنشاء والتعمير، و عبد العزيز السبيعي؛ رئيس مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير، وفيصل الشريف الرئيس التنفيذي؛ في شركة عمر للتطوير.

وتم الأعلان خلال الحدث عن انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تطوير جبل عمر، والذي من المتوقع أن يكتمل في 2020.

ويقدم الفندق لضيوفه 764 غرفة وجناح ذات تصميم عصري تتميز بحمامات واسعة، وتشمل 633 غرفة ديلوكس و90 غرفة تنفيذية، و25 جناح تنفيذي، و14 جناح أميري وجناحين ملكيين بإطلالة على الحرم. كما يمكن لضيوف الفندق أيضًا استخدام مركز اللياقة البدنية المفتوح على مدار 24 ساعة ويتميز بأحدث التجهيزات المتطورة.

واستمع الضيوف لكلمة موجزة حول الفندق، وإرثه الغني، والفرص التي يقدمها في المستقبل، بالإضافة إلى الاطلاع على آخر المستجدات حول مشروع تطوير جبل عمر، المخطط العمراني الفريد والذي يهدف إلى توفير أماكن إقامة من الدرجة الأولى، وتقديم الدعم للمرافق الدينية والاجتماعية والتجارية بالنسبة للزائرين والمقيمين في مدينة مكة المكرمة.

كتب: مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بادر

بادر يطلق المخيم الصيفي للابتكار

أعلن برنامج بادر لحاضنات التقنية عن تنظيمه المخيم الصيفي للابتكار لرواد الأعمال لتدريبهم على الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *