نسختك من “رواد الأعمال” الآن على طيران “سكاي برايم”

في سعيها لانتشار أوسع داخل وخارج المملكة، وقعت وكالة سواحل لإعلام ريادة الأعمال، اتفاقية توزيع مجلة رواد الأعمال السعودية على كل رحلات الطيران الخاص سكاي برايم.

ونجحت “سكاي برايم” بخبراتها في أن تصبح من روّاد صناعة الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال على مستوى المملكة والعالم؛ لتكون أكبر مشغل طيران خاص في الشرق الأوسط، خاصة وأنها تتفرد بتقديم تجربة قيّمة لعملائها، تبدأ مع المسافر قبل وصوله إلى الطائرة وترافقه طوال الرحلة.

ويعتمد أسطول سكاي برايم، الرفاهية والفخامة والتكامل في خدمات طيران رجال الأعمال والطيران الخاص؛ إذ يتضمن مجموعة من أفخم وأرقى وأحدث الطائرات من طراز إيرباص ، والمجهزة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الطائرات؛ لتكون كل رحلة حافلة بالرفاهية والراحة والخصوصية.

وتسعى سكاي برايم إلى التأكيد على الريادة في مجال الخدمات الجوية المتكاملة؛ عبر استراتيجية تطويرية تتضمن أفضل الخدمات الجوية وتلبي كافة الاحتياجات المتسارعة في مجال الطيران؛ لتمكين المسافرين من استخدام أحدث التقنيات التي تبقيهم على تواصل خلال ساعات السفر الطويلة، بما يعزز  مستوى الخدمات  لضمان رحلات مريحة حافلة بالرفاهية.

وجدير بالذكر، أن مجلة رواد الأعمال تُوزع بالجهات الحيوية،بجانب تواجدها المتميز بالخطوط الجوية السعودية، درجة رجال الأعمال الأولى، وصالات الفرسان بمطارات المملكة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية السعودية تحصد جائرة أفضل الشركات تحسنًا في 2017

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة” شركة الطيران الأكثر تحسنًا في العالم لعام ٢٠١٧م” والتي تنظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *