مجمع الملك فهد لطباعة المصحف يُوزع 1.710.519 نسخة من القرآن

قدَّم مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة خلال شهر ذي الحجة 1439هـ ما مجموعه 1,710,519 نسخة من القرآن الكريم بمختلف الأحجام، والأجزاء، والتسجيلات، والترجمات، والكتب الإسلامية لمجموعة من الجهات الحكومية، والأهلية، والخيرية، إضافة إلى عدد من الهيئات الخيرية، وسفارات وقنصليات المملكة في الخارج.

وأوضح تقرير للمجمع عن توزيعاته خلال شهر ذي الحجة الماضي أنه تم توزيع 1,609,097 نسخة من المصحف الشريف من مختلف الأحجام، و 5,000 نسخة من أجزاء القرآن الكريم، و 1,700 نسخة من التسجيلات الصوتية لقراءات وتلاوات بعض القراء، و 89,334 نسخة من ترجمات معاني القرآن الكريم بمختلف اللغات الأجنبية، و 5,388 نسخة من الكتب الشرعية.

وأضاف التقرير أن إجمالي ما وزعه المجمع منذ بداية توزيعه إصداراته في الثالث والعشرين من شهر جمادى الأولى من عام 1405هـ، إلى نهاية شهر ذي الحجة 1439هـ بلغ 310,671,988 نسخة من مختلف الإصدارات.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

علي العثيم يحث رواد الأعمال على الاستثمار في مجال الرياضة

طالب علي العثيم؛ رئيس اللجنة الوطنية لريادة الأعمال بمجلس الغرف السعودية وعضو مجلس إدارة غرفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.