مجلس الوحدة الاقتصادي: مستعدون لتقديم العون للشباب ودعم مشروعاتهم

كتب/ مصطفى صلاح

قال الدكتور أحمد قاسم؛ ممثل مجلس الوحدة الاقتصادي بمؤتمر التخطيط الاستراتيجي للمشروعات ، إن الفترة القادمة لابد أن تشهد دخول الشباب في مجال التنمية المستدامة باعتبارهم عماد الاقتصاد.

وأضاف قاسم في كلمته بمؤتمر التخطيط الاستراتيجي للمشروعات الذي ترعاه مجلة رواد الأعمال، أن مجلس الوحدة الاقتصادية على أتم الاستعداد لتقديم العون والدعم للشباب لتنمية قدراتهم وإقامة مشاريع ناجحة يدفعون بها المجتمعات إلى الامام.

يهدف المؤتمر إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم المساعدة لرواد الأعمال على مستوى الوطن العربي، وتنمية وعيهم الاستثماري.
تشارك مجلة رواد الأعمال كراعٍ إعلامي رئيس في فعاليات مؤتمر؛ وذلك في إطار دورها في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال، وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الوطن العربي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غسان السليمان : المشاريع الريادية الحقيقية قليلة جدًا بالمملكة

كشف محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور غسان السليمان أن المشاريع الريادية الحقيقية قليلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *