مجلس الغرف

مجلس الغرف السعودية يبحث تطوير التعاون الاقتصادي مع بريطانيا

بحث الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل؛ رئيس مجلس الغرف السعودية ، مع البارونة سايمونز؛ رئيسة مجلس الأعمال البريطاني السعودي، ورئيسة مجلس إدارة غرفة التجارة العربية البريطانية ، سبل تعزيز وتنمية علاقات التعاون المشترك بين المملكتين في المجالات الاقتصادية والتجارية، وآليات دعمها وتطويرها.

ودعا الزامل إلى وضع برنامج طموح للتعاون في القطاعات المهمة وخاصة في التعليم والصحة والتدريب، وإقامة تحالفات استراتيجية بين شركات القطاع الخاص في البلدين، والاهتمام ببرنامج التوازن الاقتصادي القائم بين البلدين، وتفعيله.

وطالبت البارونة سايمونز بإيجاد مكتب لمتابعة الاستثمارات البريطانية في المملكة ، لافتة إلى اهتمام الجانب البريطاني بتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على دخول السوق السعودي من خلال التسهيلات والخدمات التي سيقدمها مجلس الأعمال المشترك.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غسان السليمان : المشاريع الريادية الحقيقية قليلة جدًا بالمملكة

كشف محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور غسان السليمان أن المشاريع الريادية الحقيقية قليلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *