مجلة رواد الأعمال راعٍٍ إعلامي لمؤتمر عرب نت الكويت

ترعى مجلة رواد الأعمال إعلاميًا أعمال النسخة الثانية من عرب نت الكويت،  والمقرر إقامته في 17 أكتوبر القادم بالكويت ولمدة يومين.

 يتناول الملتقى عدة موضوعات تتعلق بالاستثمار وريادة الأعمال والابتكار وأحدث الاتّجاهات والفرص في السوق الكويتي ودول مجلس التعاون الخليجي .

ويتضمن الملتقى عددًا من الفعاليات الهامة منها: الخطابات الرئيسة وحلقات النقاش التي ستناقش واقع ومستقبل ريادة الأعمال في الكويت ودول الخليج، واتجاهات السوق والمشاريع الريادية وأفضل الممارسات ومنهجيات بناء فرق العمل وتوسيع الأعمال.

ويناقش الملتقى أحدث الاتّجاهات في مجال التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة الإلكترونية، والاستراتيجيات الشاملة والقائمة على الطلب، فضلًا عن الابتكار التقني والمصرفي، والخدمات المصرفية والمدفوعات المتنقلة ومستقبل الفروع.

و”عرب نت” هي مؤسسة لتطوير المجتمع الرقمي تم تأسيسها عام 2009، بهدف تحفيز النمو في مجالات المعرفة الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط ، ودعم إنشاء شركات جديدة للمساهمة في الحد من البطالة في المنطقة.

فيما تعد مجلة رواد الأعمال مطبوعة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة تحتل المركز 68 في مؤشر المعرفة العالمي

احتلت المملكة العربية السعودية المركز 68 بين 131 دولة في مؤشر المعرفة العالمي، في إصداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *