لوجو هدف

مبادرة تسعة أعشار ترعى معرض منتجون 4 بالرياض اليوم

ترعى مبادرة تسعة أعشار التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 4″، الذي تنظمه غرفة الرياض، ممثلة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وشركة الهضبة السعودية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بداية من اليوم 27 ديسمبر  وحتى 2 يناير المُقبل.

تهدف المبادرة تسعة أعشار إلى تحسين بيئة العمل في سوق المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتخفيض معدل البطالة وزيادة مشاركة المرأة، عبر دعم نمو المشاريع المنزلية الناشئة والقائمة، وتزويدها بالخدمات اللازمة للازدهار التجاري عبر مجموعة من البرامج والحلول الفاعلة.

كانت مبادرة تسعة أعشار قد خصصت خدمة الوصول إلى السوق عبر الموقع الإلكتروني، وهي منصة تجارة إلكترونية لتنسيق عمليات البيع والدفع، وغيرها من الخدمات، وتستهدف رواد الأعمال الذين يطمحون لتنمية أعمالهم.

في السياق ذاته تشارك وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمعرض، ممثلة في قطاع التنمية عبر وكالاتها الثلاث: الرعاية الاجتماعية والأسرة، ووكالة التنمية الاجتماعية، ووكالة الضمان الاجتماعي بالرياض؛ للتعريف بالأفراد المنتجين في المجتمع وعرض أعمالهم، بما يتيح فرص الاستثمار والنهوض بالمجتمع.

كتبت-سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة تدشن تطبيق” بلاغ تجاري”

دشن ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار النسخة الجديدة من تطبيق “بلاغ تجاري “بحزمة من المميزات الجديدة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *