مؤسس “حمص ريفي”: سعينا للتوسع بالفرنشايز ينسجم ورؤية المملكة 2030

قال هشام أبوعوف مؤسس والمدير التنفيذي لمطاعم” حمص ريفي” أن سعي الشركة للتوسع عن طريق منح الفرنشايز في مصر والمنطقة العربية ينسجم ورؤية المملكة 2030، الرامية لتعزيز المنتج السعودي ودعم العلامات الوطنية الكبرى ودفعها للتوسع محليًا وإقليميًا وعالميًا من أجل دعم وتنويع روافد الاقتصاد وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

جاء ذلك خلال مشاركة “حمص ريفي” بالمعرض الدولي للاستثمار والتجارة والامتياز التجاري، الذي انطلق اليوم بالقاهرة بمشاركة أكثر من 200 شركة وعلامة تجارية، من بينها عدد من العلامات السعودية الواعدة من بينها حمص ريفي.

وأكد ” أبوعوف” أن العلامات الوطنية السعودية تعيش مرحلة التوهج، في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للشركات الوطنية، ما أدى لظهور علامات وطنية قوية، تنافس البراندات الأجنبية بقوة، مشيرًا إلى أن اختيار مصر للانطلاق منها يأتي في ظل قوة السوق المصري وكبر حجمه، وأن النجاح فيه سيعطي دفعة كبرى للتوسع في المملكة والمنطقة العربية.

وأشاد مؤسس “حمص ريفي” بالمعرض والشركات العارضة، والجمهور الكبير له، داعيًا المستثمرين والباحثين عن فرص لزيارة المعرض خلال اليومين القادمين، للتعرف والاستفادة من الفرص المتاحة التي يقدمها المعرض، مشيرًا لأهمية الإفادة من نظام الفرنشايز في بناء “بيزنس” جيد.

كتب : حسين الناظر

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

منتدى مسك العالمي ينطلق غداً بالرياض لتعزيز مهارات المستقبل

تنطلق صباح غدٍ الأربعاء بفندق “فورسيزونز” بالرياض، أعمال (منتدى مسك العالمي) في نسخته الثالثة تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.