مؤتمر دويتشه بنك يختتم فعاليته الثالثة في المملكة

اختتم أمس في المملكة العربية السعودية أعمال مؤتمر دويتشه بنك لتوقعات السوق 2017 تحت عنوان “منظور الاستثمارات العالمية والإقليمية لعام 2017″، والذي نظمه دويتشه بنك في المملكة للمرة الثالثة .

وناقش المؤتمر كيفية  البحث في أبرز القضايا الإجمالية الملحة التي تؤثر على الأنظمة الاقتصادية وأسواق رأس المال والشركات والشركات العائلية والمستثمرين من الأفراد في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.

واستمع أكثر من 100 مشارك في المؤتمر لخبراء الاقتصاد وتطوير الاستراتيجيات من دويتشه بنك، من خلال طرح مجموعة من المواضيع تضمنت الاقتصادات العالمية والشرق أوسطية وأسواق الأسهم وأسواق صرف العملات والاستثمارات البديلة في قطاع العقارات الأوروبي.

وصرح  ساشا بيتريك؛ رئيس قسم إدارة الثروات الخاصة في المملكة العربية السعودية، دويتشه بنك، بأن تطبيق قرار انسحاب بريطانيا والانتخابات في كل من فرنسا وألمانيا ستساهم في إطالة فترات التذبذب الملموس الذي تشهده الأسواق المالية.

من جانبه قال جمال الكشي؛ الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والرئيس التنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية “نحن في دويتشه بنك نفخر بإنجازاتنا المتميزة في المملكة العربية السعودية، لذا فإن تنظيم مؤتمر بهذه الأهمية هنا وللسنة الثالثة على التوالي هو شهادة على مدى التزامنا نحو عملائنا في المملكة.

وأضاف ان المملكة لمست  اهتماماً متزايداً وارتفاعًا في حجم تدفق التمويل في الأسواق الاقتصادية المحلية والإقليمية ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا العام، وهو الأمر الذي تسارع منذ طرح إصدار المملكة العربية السعودية للسندات السياديةبنجاح بقيمة 17.5 مليار دولار أمريكي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق ملتقى بيبان لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الرياض 17 سبتمبر

أعلن الدكتور غسان بن أحمد السليمان؛ مستشار وزارة التجارة والاستثمار، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *