DOS_5935-1-1024x682

مؤتمر الابتكارات في تعليم المهن الصحية ينطلق في الرياض إبريل القادم

ينطلق يوم 2 إبريل القادم  مؤتمر الابتكارات في تعليم المهن الصحية والتي تنظمه جامعة الملك سعود للعلوم الصحية في المنطقة الوسطى بالرياض.

ويهدف المؤتمر الى التعرف على الهيكل التنظيمي والمناهج الدراسية في كلية العلوم الصحية وتطبيق مفاهيم تنمية الخبرة والأسباب الإكلينيكية لتعزيز التعلم الفعال و توضيح الملامح الرئيسية لتحسين جودة التعليم ودمج المحاكاة في التعليم والرعاية الصحية في العلوم الأساسية والسريرية .

 ويتضمن المؤتمر  العديد من ورش العمل و جلسات تفاعلية وأنشطة جماعية حول  مبادئ التعلم الفعال و المفاهيم في تطوير المناهج وتحسين الأداء و التعلم القائم على المحاكاة.

ويشارك في جلسات المؤتمر الذي يستمر لمدة 5 أيام العديد من كليات الطب والعلوم في المملكة للتعرف على الوسائل الحديثة للتدريس وكيفية تحسين نوعية التعليم في المجتمع الجماعي بما يتماشي مع التقدم التي تستهدفه رؤية المملكة 2030.

 كتب – مصطفى صلاح

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

4 إدارات تعليم تعتمد منصة «نون» لتهيئة الطلاب في القدرات

وقعت أربع إدارات تعليمية بمدينة الرياض اتفاقيات متعددة مع منصة نون التعليمية، الرائدة في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *